ما هي العملة المشفرة التي ستحظى بشعبية في عام ٢٠٢٢؟

ما هي العملة المشفرة التي ستحظى بشعبية في عام ٢٠٢٢؟

على الرغم من أن العملة المشفرة أصبحت الآن سائدة ، إلا أن أصولها لا تزال في الغرب الرقمي. في عام ٢٠٠٩ ، أنشأ مبرمج (أو مجموعة من المبرمجين) تحت الاسم المستعار ساتوشي ناكاموتو نظامًا ماليًا وتكنولوجيًا يسمح بمعاملات نظير إلى نظير بدون بنوك أو وسطاء. يُطلق على النظام اسم Bitcoin ، وهو يعتمد على شبكة من أجهزة الكمبيوتر لإنشاء وصيانة دفاتر الأستاذ لكل معاملة تتم باستخدام العملة على الإطلاق.

يعمل النظام لأن شبكة من أجهزة الكمبيوتر تتحقق من كل معاملة. تقبل هذه الأجهزة المعلومات وتعالجها في blockchain – دفتر أستاذ مشترك كبير مفتوح لأي شخص على الإنترنت. تحقق أجهزة الكمبيوتر من عمل بعضها البعض مرة أخرى وتأكد من عدم محاولة أي شخص الغش عن طريق إنفاق عملات البيتكوين أكثر من مرة ، أو تزوير الإدخالات ، أو التلاعب بعملية التحقق. إنه نظام بارع – ولكنه أيضًا نظام ابتليت به مشاكل منذ اليوم الأول.

ما هي العملة المشفرة التي تتجه نحو اختراق كبير؟

إذا كنت تفكر في شراء العملات المشفرة ، فقد تتساءل عن تلك التي ستوفر أكبر عائد بحلول عام ٢٠٢٢. على الرغم من أن البيتكوين كان الخيار الشهير في السنوات الأخيرة ، فقد لا يكون الأفضل فيما يتعلق بالأرباح المحتملة الأكثر أهمية. قد تكون الخيارات الأفضل عبارة عن عملات معدنية أصغر حجمًا لم يقم المستثمرون الكبار مثل وارن بافيت بضخها بالفعل.

Ethereum

يختلف Ethereum ETH عن Bitcoin. خطت Ethereum خطوات كبيرة منذ طرحها لأول مرة في عام ٢٠١٥.    

Ethereum هو أيضًا أساس التمويل اللامركزي ، أو فكرة أنه يمكن إجراء المعاملات المالية بدون طرف ثالث ، مثل البنك أو شركة بطاقات الائتمان. العملات المشفرة المبنية على Ethereum – الرموز المميزة ERC٢٠ – تعمل بشكل جيد هذا العام. يوجد حاليًا أكثر من ١٠٠٠ من هذه الرموز ، مع قيمة سوقية تقدر بحوالي ١٢ مليار دولار.

عملة بينانس Binance Coin

Binance هي بورصة عملات مشفرة سرعان ما أصبحت الأكبر في العالم. لقد كان قادرًا على القيام بذلك من خلال التركيز على شيء واحد: السرعة. من خلال وضع خوادمها في جميع أنحاء العالم وجعلها تقوم بمعالجة التداولات في أجزاء من الثانية ، يمكن أن تقدم Binance باستمرار أوقات استجابة سريعة ، خاصة خلال فترات الحجم الكبير.

لقد أحرقت الشركة بالفعل أكثر من ٣٨ مليون عملة BNB وتتوقع أن تحرق ٥٠٪ من الحد الأقصى لإمداداتها في نهاية المطاف. Binance هي أكبر بورصة تشفير من حيث أحجام التداول.

Tether USDT

تم تداول التيثر ، العملة المستقرة الأكثر شهرة والأكثر تداولًا (نوع من الأصول الرقمية المرتبطة بقيمة العملة الورقية) ، دون ربط عملتها بالدولار منذ منتصف شهر مايو. وبينما انتعشت منذ ذلك الحين بأكثر من ١٠ في المائة ، لا يزال استقرار التيثر موضع تساؤل – وهذا الأسبوع ، ادعى موظف سابق أن احتياطيات الحبل أقل من نصف ما يفترض أن تكون عليه.

الاختلاف الثاني هو أن التيثر مصممة لتكون أقل تقلبًا من البيتكوين والإيثر – ومن هنا جاء اسم “العملة المستقرة”. عادة ما يكون الاثنان بنفس السعر ولكنهما قد يختلفان بشكل كبير في بعض الأحيان – حبل واحد = ١ دولار.

Decentraland MANA

تنتمي Decentraland إلى عالم الواقع الافتراضي الآخذ في التوسع بسرعة ، لكنها تتميز عن منافسيها (Oculus Rift و HTC Vive) بعدة طرق. يمكن للمستخدمين الوصول إليه عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الهواتف الذكية أو سماعات الرأس VR مثل Samsung Gear VR و Google Daydream. إنها أيضًا أكثر من مجرد لعبة فيديو: يمكن للمستخدمين بناء أرضهم الافتراضية وإنشاء حقائق باستخدام أدوات التشفير الأساسية.

تسمى الرموز المميزة في Decentraland MANA ، ويمكن استخدامها لشراء أرض لتجولك فيها والتفاعل مع لاعبين آخرين. إذا كان لديك محتوى سيجده الآخرون ممتعًا ، يمكنك كسب MANA مقابل توفيره لهم. إذا كانت لديك أفكار للألعاب الجديدة التي يمكنك إنشاؤها في Decentraland ، فيمكنك أيضًا إنشاء MANA لها.

Algorand ALGO

لسبب وجيه ، أحد أكبر الأسماء في مجال التشفير هو Algorand. وفقًا لـ Securities.io ، فإن المنصة القائمة على blockchain لديها مئات الشركات التي تستخدمها ، بما في ذلك المؤسسات المالية مثل Vanguard و Citadel وحتى حكومة السلفادور. حتى أن جزر مارشال صنفت Algorand على أنها blockchain الرسمية لعملة رقمية جديدة تسمى Sovereign (SOV).

تعمل عملة ALGO على شبكة Algorand ، بإجمالي عرض أقصى يبلغ ١٠ مليار. يمكنك أيضًا استخدام العملة لدفع رسوم المعاملات والمشاركة في Staking.

RenderToken RNDR

يعمل RenderToken على blockchain ، وهي شبكة لامركزية من أجهزة الكمبيوتر حيث تخزن كل عقدة (كمبيوتر متصل بالشبكة) نسخة متطابقة من قاعدة بيانات للمعلومات. تعمل blockchain على الرموز المميزة – العملات المشفرة مثل Bitcoin أو Ether – والتي يتم منحها جوائز في المسابقات التي تسمح لأجهزة الكمبيوتر بالتنافس ضد بعضها البعض.

يستخدم الفنانون والاستوديوهات الإبداعية الرمز الأصلي للمنصة ، RNDR ، لشراء وقت معالجة GPU من عمال المناجم على الشبكة الذين لديهم نطاق ترددي إضافي لتجنيب بطاقات الرسومات الخاصة بهم. بهذه الطريقة ، يسمح RenderToken لمعدني GPU بتحقيق الدخل من أجهزتهم مع إنشاء طلب في نفس الوقت على وحدات معالجة الرسومات من أولئك الذين يرغبون في استخدامها للعرض ثلاثي الأبعاد ولكن ليس لديهم واحدة متاحة.

ما الذي تبحث عنه في Crypto Game Changer

مع تدفق الكثير من المستثمرين على العملات المشفرة ، فإن معرفة العملة الجديدة التي قد ترتفع قيمتها أمر صعب. يقول العديد من الخبراء إن شعبية الأصول الرقمية تنبع من تغيير حاسم في كيفية رؤية الجمهور لهذه الأصول.

Share