عبد الله السيكا واطلاقه لسلسلة مطاعمMeat Moot  العالمية

عبد الله السيكا واطلاقه لسلسلة مطاعمMeat Moot  العالمية

عبد الله السيكا ، المؤسس والرئيس التنفيذي لسلسلة مطاعم ميت موت العالمية ، بات إسمه معروف على نطاق واسع في مجال ريادة الأعمال. احتل مؤخراً مكانة بارزة في المشهد الاقتصادي بإصراره الدؤوب وبصيرته الاستراتيجية وتفانيه في الجودة. أثبت أنه قادر وفي وقت قياسي على النجاح في قطاع الضيافة والاستثمار وبالتحديد المطاعم

قبل التحدي وخاطر وحوّل مسار الأعمال إلى طريق النجاح، ثم ووسّع حدود الاحتمالات إلى أبعد من ذلك ليصبح مؤسساً لسلسة مطاعم ميت مووت العالمية التي انتشرت حتى الوقت الراهن في تسع دول وبأكثر من عشرين فرعاً في دول وقارات مختلفة

هو شاب اردني من أصول فلسطينية يدعى (السيكا)، ولد في الأردن في فترة الثمانينات من القرن الماضي وهو حالياً في اواخر العقد الثالث من عمره، اشتهر كثيراً على صفحات التواصل الاجتماعي في أوائل مسيرته وحصد على شعبية كبيرة عبر السناب شات في تقدم الفيديوهات والصور وتوثيق حياته في مختلف دول العالم، افتتح اول مطعم له في تركيا واصبح ويمتلك سلسلة من المطاعم في عدة دول عربية.

مطعم ميت موت الأشهر عالمياً في تقديم و طهي اللحوم المدخنة

تعد سلسلة مطاعم ميت موت المطاعم الأسرع نمواً في العالم والذي أصبح بين عشية وضحاها اسماً يتردد بين أوساط العرب وعشاق اللحوم كأحد أفضل المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق ويتغنى كل من زاره بجودة اللحم المدخن المقدم فيه ، أمراً حيوياً وواقعاً وسبب رئيسي لنجاح السيكا.

أكمل السيكا العديد من المشاريع الخاصة بقطاع الطهي والمطاعم رفيعة المستوى في عدة دول بفضل ذوقه و رؤيته الاستثنائية للرفاهية والتي عكست ذوقه الشبابي وتفانيه في الابتكار في تطوير مجال طهي اللحوم ليصبح الذهاب للمطعم ليس فقط بهدف الأكل بل للاستمتاع والترفيه عن النفس.

ساعدت أفكاره واستراتيجياته المبتكرة في مواجهة الكثير من الصعوبات ليصل بحلمه إلى التوسع في مناطق جديدة حول العالم والسعي لانتشار اسم ميت موت أكثر وأكثر.

ومن إحدى مقابلاته أدلى السيكا قائلاً “أتفانى في عملي قدر الإمكان، اهتمامي الأكبر طبعاً بالجودة ، ومراقبتي الشديدة للعمل ولفريق العمل ، أسعى لإرضاء العملاء فالقرار النهائي لهم”.

“بدأت التحدي وتأسيس المشروع خلال فترة الوباء حيث اتخذت قرار افتتاح أول فرع لمطعم ميت موت في تركيا في مدينة اسطنبول مدينة الجمال والإلهام بالنسبة لي و من هنا كانت البداية”

شهدت مدينة إسطنبول وتحديداً منطقة تقسيم افتتاح الفرع الأول من أفرع ميت موت في عام 2021 ، وأصبح في وقت قياسي وجهة بارزة يرتادها سكان المدينة، وكل من زارها بغرض السياحة، وذلك للاستمتاع بالمذاق الرائع للحوم المدخنة التي يحضرها المطعم بالإضافة إلى طريقة التقديم المميزة التي تجذب الزبائن، حيث ساهمت هذه العوامل في أن يكون المطعم موطىء قدم العديد من الشخصيات البارزة التي تزور المدينة والذي ساهم أيضاً في تهافت العديد من رواد الأعمال الراغبين في نقل هذه التجربة المميزة إلى الدول العربية وحول العالم لكي يتسنى لعشاق اللحوم في العالم الاستمتاع بها.

طالع أيضا : 10 من الأشياء الممتعة وغير التقليدية التي يمكنك القيام بها في إسطنبول تركيا

خلال أقل من سنتين وفي وقت قياسي بدأ الحلم بالتحقق على أرض الواقع حيث أصبح ميت موت من أشهر مطاعم اللحوم المدخنة حول العالم حيث يصل عدد فروعه في الوقت الحالي إلى أكثر من 20 في جميع أنحاء العالم مع فروع في تركيا والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والأردن ومصر وأبو ظبي وغيرها.



رؤيته للمستقبل

رؤية السيكا للمستقبل طموحة وواعدة. مع التركيز القوي على الاستدامة والابتكار والتوسع العالمي ، بتصوره بأن يأخذ شركة ميت مووت إلى آفاق جديدة تجعله في مراتب متقدمة و اسم ينافس في قطاع الطهي .

يخطط السيكا لتوسيع تواجد ميت مووت العالمي بشكل أكبر، وتقديم مفاهيم جديدة للطهي ، وخلق تجارب طعام فريدة من نوعها تترك انطباعاً دائماً لدى عشاق الطعام في جميع أنحاء العالم.

في تصوره أن تصبح Meat Moot قوة طهي عالمية معروفة بنهجها المبتكر في النكهات وتجارب تناول الطعام.

https://meatmoot.com.tr/

Share