مكنسة الكهربائية المحمولة من شركة PORODO

مكنسة الكهربائية المحمولة من شركة PORODO

هل مللت من حمل المكانس الضخمة وذات الأسلاك المزعجة لتنظيف بقعة صغيرة لا تحتاج إلى كل هذا العناء؟ لا بد وأن اطفالك الصغار يتناولون بعض من الرقائق الشبس أو البسكويت سواء كان في المنزل على المفروشات أو الأرضيات أو في السيارة التي يصعب تنظيفها أو حمل المكنسة الكبيرة لشفط الأوساخ أو الأتربة وبالتالي نضطر لأخذها إلى مغسل السيارات التي يكلفنا الكثير من المبالغ الباهظة.

ومع تقدم التكنولوجيا والتقنيات الحديثة حرصت شركة PORODO على إيجاد حل لهذه المشكلة المزعجة التي تسبب لنا الكثير من التوتر وخاصة للمهوسين بالنظافة، حيث أطلقت أحدث أنواع المكانس الصغيرة المحمولة ومن دون أسلاك كهربائية.

كما يمكنكم زيارة موقعنا الالكتروني متجر جملة الوكيل الحصري والرسمي لجميع منتجات شركة بورودو العالمية ولعدة شركات أخرى ولتعرف على مواصفات المكنسة المحمولة الصغيرة بشكل تفصيلي.

والآن دعونا نتحدث بسطور قليلة عن شركة porodo العالمية التي تم تأسيسها عام 2014 لتدخل السوق الالكتروني والمنتجات الذكية من أوسع الأبواب ولتكون إحدى أهم الشركات المنافسة في السوق. وهي تعمل بشكل دؤوب لتوفير أفضل المنتجات الالكترونية الذكية والملحقات الحاسوب والأدوات الألعاب الالكترونية بالإضافة للإكسسوارات الهاتف المحمول.

نقدم لكم هذه المقالة عن أهمية مكنسة الكهربائية المحمولة من شركة porodo  وعن جميع الخصائص والمميزات التي تتمتع بها.

  1. براعة التصميم

من أهم الأسٌس التي ترتكز عليها شركة برودو وهي دقة التصميم وجودة المواد حيث يقوم أهم الخبراء والمتخصصين بصناعة مكنسة عصرية ذات جودة عالية وفعالية لا حدود لها وقد تم استخدام في صناعتها البلاستيك المقوى ABS  + PC.

وتتميز بوزنها الخفيف الذي يبلغ (595 غرام) مما يجعلها مريحة جداً خلال الاستخدام كما يمكن حملها وتنقل بها إلى جميع الأماكن بمنتهى السهولة ونظراً لعدم وجود أسلاك كهربائية تقيدك بمساحة معينة، لذا يعد هذا المنتج من أهم المنتجات التي ستفضله سيدات المنزل لتنظيف سريع وآمن في ذات الوقت وبسبب حجمها الصغير المناسب الذي يتراوح بين 235 × 60 ملم وهو مناسب لوضعه في الحقيبة السيارة بمنتهى السهولة والأناقة.

  1. قوة البطارية

لا بد وأنكم تتسألون عن كيفية وآلية عمل المكنسة الكهربائية المحمولة؟ عملت شركة برودو على توفير أفضل أنواع البطاريات القوية لتعمل بشكل سلس وبطريقة آمنة حيث تحتوي على بطارية ليثيوم التي تبلغ قوتها حوالي 3 * 2000 مللي أمبير (إجمالي 6000 مللي أمبير / 11.1 فولت).

وتبلغ طاقة الإخراج 80 واط

وقوة الإدخال (5 فولت / 2 أمبير )

ويستغرق إعادة شحنها بشكل كامل حوالي ساعتان تقريباً لذلك يمكنكم استخدامها ومن دون الخوف من نفاذ البطارية حيث يدوم عملها من 18 ل 20 دقيقة.

  1. قوة أداء المكنسة للاسلكية

من الممكن استخدام المكانس الكهربائية المحمولة باليد حيث لا تستطيع المكانس الكهربائية الأكبر حجماً القيام بهذه المهمة. وهي تجعل من عملية التقاط الفتات والغبار من بين وسائد الأريكة والمفروشات أو الأوساخ من أسفل مقاعد السيارة أمراً بغاية السهولة.

 وتتميز هذه المكنسة صغيرة الحجم بقوة الشفط التي تبلغ 5200 باسكال بالإضافة لسرعة دوران المحرك الذي يتراوح ب 35000 دورة بالدقيقة وهذا ما يجعلك تنجزين جميع مهام التنظيف بسرعة عالية.

  1. متعددة الألوان

تتناسب الأذواق بين جميع الناس وكما هو معروف عن شركة بوردو هو حبها للألوان الجذابة لذلك حرصت على توفير المكنسة الكهربائية المحمولة بعدة الألوان جذابة الأزرق الأنيق والأسود الساحر والأحمر المميز والمفضل لدى العديد من السيدات.

  1. التنظيف السريع

تساعدكم هذه المكنسة الكهربائية المحمولة على إنجاز مهمة التنظيف بسرعة مثالية ونظراً لصغر حجمها سيكون الأمر بمنتهى السهولة وستكون بين متناول يديك لسرعة التقاطها وشفط الأوساخ من المفروشات وإزالة بقايا الطعام والفوضى التي يسببها الأطفال، وهي مثالية جداً إذا كنتم من محبي القطط أو الكلاب فهي تعمل على شفط شعر القطط من على المفروشات بشكل متميز ومن دون ترك أي أثر. ستكون هذه المكنسة رفيقتكم المخلصة التي لن تتوانى أبدأ عن تقديم خدماتها في التنظيف السريع للسيارة أو المنزل.

  1. طريقة تنظيف المكنسة

معظم المكانس تحتاج إلى تنظيف دائم وذلك لإزالة جميع الأوساخ أو الأتربة من داخل الصندوق التخزين ويعتبر هذا الأمر شاقاً في حال كانت خزان التخزين الأوساخ من القماش لأنه يتحتم عليكم تنظيف وغسيله وانتظاره ليجف لتقوموا بإعادة استخدام المكنسة، ولكن ليس بعد الآن حيث تتميز مكنسة التنظيف الكهربائية للاسلكية بسعة تخزين مميزة ويمكنكم فك الصندوق بمنتهى السهولة وتفريغه من الأتربة والأوساخ وإعادة تركيبه في ذات اللحظة وهي قابلة للغسيل بفضل موادها العالية الجودة.

  1. الأدوات الملحقة للمكنسة

تتميز المكنسة بمجموعة رائعة من الأدوات والإكسسوارات الملحقة مع المكنسة حيث تحتوي على عدة أدوات إضافية لسهولة التنظيف والاستخدام ولتنظيف أديق المناطق التي يتعذر على المكنسة العادية الوصول إليها، كما تضم كابل للتوصيل الكهربائي Type – C عالي الجودة لإعادة الشحن البطارية وهي قابلة لشحن من عدة أماكن كالباور بانك أو شاحن السيارة أو الشاحن الجداري، بالإضافة لمسكة دائرية في نهاية المكنسة لسهولة الحمل خلال فترة التنظيف.

لماذا تميزت مكنسة الكهربائية المحمولة من شركة PORPDO؟

تتعدد المزايا والمواصفات التي جعلتها من أكثر المنتجات طلباً في دولة الإمارات العربية ودول الخليج وذلك نظراً ل:

  1. وزنها الخفيف وسهولة حملها وتنقل بها لكافة الأماكن وبالإضافة لحملها للسيارة وتنظيفها من دون التكلف والعناء لأخد السيارة إلى محطة التنظيف وبالتالي نوفر الكثير من الأموال.
  2. سعرها المناسب التي حرصت شركة بوردو العالمية على توفير أفضل القطع والمنتجات بمساعدة متجر الجملة الالكتروني لتوصيل جميع المنتجات بمنتهى السهولة.
  3. انتهاء زمن الأسلاك الكهربائية والفوضى التي تسببه ونسيان المقابس الكهربائية التي تقيد الحركة فمن أهم مميزات المكنسة الكهربائية أنها وايرلس ولا تحتاج للمقابس كهربائية.
  4. جودة المواد المصنعة منها التي تجعلها قوية ومتينة وتدوم لوقت طويل من دون أن تتلف بسرعة.
  5. قابلية للتنظيف والغسيل التي يمكن فكها وتنظيفها بمنتهى السهولة ومن دون تكلف أو عناء.
  6. محببة ومفضلة لدى العديد من السيدات لأنها تساعدهم على التنظيف المخلفات وبقايا الطعام التي تسببها الأطفال أو الحيوانات الأليفة بسرعة عالية ومن دون جهد كبير.
  7. صديقة مثالية للسيارة حيث أصبح بإمكانكم تناول مأكولاتكم المفضلة ورقائق الشيبس اللذيذة من دون الخوف من الأوساخ التي تسببها.
  8. قوة بطاريتها التي تدوم لوقت طويل بالإضافة لسرعة الشحن التي تجعلها جاهزة للاستخدام في أي وقت.
  9. جودة التصميم وأناقته الذي جعلها من أجمل القطع الفريدة لدى شركة بوردو

ويمكنكم اقتناء مكنسة الكهربائية المحمولة من شركة PORODO عبر موقعنا متجر Jomla  الكتروني الوكيل الرسمي والحصري لشركة برودو العالمية، كما أننا نوفر خدمة الشحن في غضون ثلاثة أيام، وكما يمكنكم التعرف على المزيد من منتجاتنا المعروضة والاستفادة من العروض والخصومات التي نقدمها على جميع المنتجات الذكية وعلى منتجات شركة PORODO أيضاُ على مدار العام.

 لسنا الوحيدين ولكننا الأفضل من حيث جودة المنتجات المقدمة من أفضل الماركات العالمية، حيث أننا الوكيل الرسمي للعديد من البراندات العالمية مثل بورولوجي “powerology” وإنكر  “ANKER”و كوداك “KODAK” و شكة أبل “Apple”وأمازون “amazon” غيرها الكثير، وبالتالي نضمن لكم تقديم أفضل المنتجات الالكترونية الذكية والاكسسوارات الهاتف المحمول والمستلزمات المنزلية الذكية والألعاب الأطفال الهادفة والتقنيات المتطورة والاكسسوارات السفر المميزة جميعها مجتمعة في متجر واحد متميز بالسرعة في التوصيل مع تقديم خدمة الدفع النقدي عند الاستلام والحصول على ضمان شامل لمدة عام كامل على  جميع القطع المقدمة من الشركة المصنعة أو من متجر جملة. 

طالع ايضا : اشتري أون لاين بأرخص الأسعار واحمي نفسك وأسرتك

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *