هدايا وعروض رمضان 2020

هدايا وعروض رمضان 2020

لقد حل علينا شهر رمضان هذه السنة والأمة الإسلامية والعربية تمر بظروف خاصة بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 وبسبب الحجر الصحي فان التسوق بالطرق التقليدية أصبح غير متاح لان كل المتاجر والمولات الكبرى تم غلقها.

لهذا تم اللجوء الى التسوق عبر الانترنت، حيث زادت الطلبات عبر الانترنت خلال هذه الفترة بشكل كبير جدا خاصة في مصر والسعودية والامارات وبقية دول الخليج العربي، وان كنت تفكر في ارسال هدية الى صديق او الاستفادة من عروض و هدايا رمضان لهذه السنة فنحن نرشح لك قائمة بأحسن المتاجر العربية بالاضافة الى تقديم كوبونات مقدمة من موقع عروض كموقع الكوبون المتخصص في هذا المجال 

أولا:  متجر سنترت بوينت

سنتر بوينت شركة رائدة بمجال البيع بالقطع في دول الخليج العربي، ومنتجاتها تزيد عن 45 ألف منتج بصناعات مختلفة، وهو يعتبر من أحسن وأكبر المتاجر الالكترونية في مجلس التعاون الخليجي حاليا ويوفر خيارات دفع وتسوق متنوعة جدا، خاصة مع موقعهم الالكتروني الانيق وسهل التصفح.

ويوفر المتجر العديد من الفئات أهمها :

الأدوات المنزلية : فكل ما تحتاجه النساء خلال رمضان من أدوات منزلية متوفر هنا وبأسعار جد معقولة.

الجوالات و الهدايا  والعطور والساعات:

ان كنت تفكر في هدية قيمة لصديق او احد افراد العائلة خلال شهر رمضان فهناك قسم للجوالات و إكسسواراته والعطور والساعات، اختر ما يناسبك، وقدم طلبيتك وستصلك تقريبا في نفس اليوم.

شاهد أيضا:اشتري أون لاين بأرخص الأسعار واحمي نفسك وأسرتك

كما يقدم سنتر بوينت خلال شهر رمضان المبارك العديد من التخفيضات التي يمكن الاستفادة منها مثل  تخفيضات سنتر بوينت والمقدم من منصة الكوبون الخاصة بكوبونات التخفيض.

ثانيا : متجر هوم سنتر

يعتر هذا المتجر من أحسن المتاجر العربية المتخصصة فهو يقدم منتجات عالية الجودة وبأسعار جد معقولة، حيث تجد ما يناسب ميزانيتك.

حيث يعتبر هوم سنتر متجر متخصص في ديكور المنزل بالأساس ويعتبر احسن مكان لاختيار هدية لاختك التي انتقلت الى منزلها الجديد مثلا ويقسم المتجر الى العديد من الفئات نذكر منها:

المعيشة : مثل الطاولات الخشبية الراقية، والارائك والمفروشات الناعمة، والستائر وديكور الحائط، والاكسسوارات.

السفرة : وتتضمن هذه الفئة كل أنواع الأثاث، والستائر العادية والمظلمة، بالإضافة الى أغطية الارضيات وأدوات المائدة، وديكور الحائط والاضاءة.

النوم : كل ما يتعلق بالأفرشة والاغطية والسرير الخاصة بالنوم ستجده متوفر في هذا القسم .

الحمّام:  اكسسوارات الحمّام الستائر، والقضبان، خزائن الحمّام، المناشف مرايا، سلالم، سجّاد الحمّام

المطبخ:  أواني المطبخ، أدوات ومعدّات المطبخ، أطقم القهوة والشاي، أواني الطهي، منسوجات المطبخ، تخزين ملحقات التنظيف، أجهزة المطبخ أواني تقديم الطعام.

وخلال شهر رمضان يقدم المتجر تخفيضات عديدة تصل بعضها الى 70 بالمئة ويمكن الاستفادة منها من خلال استخدام أحد قسائم التوفير التي يقدمها موقع الكوبون مثل  : كود خصم هوم سنتر                                                                                                    

ثالثا متجر سوق دوت كوم   

يعتبر من أحسن المتاجر وهو غني عن كل تعريف واصبح حاليا تابع لشركة امازون، وهو متوفر في 3 دول عربية هي :

-السعودية

-الامارات

– مصر

يقدم العديد من العروض في شهر رمضان وتصل التخفيضات الى حدود 60 بالمئة في بعض المنتجات الهدايا التي يمكن ان تقتنيها من المتجر لا حصر لها خاصة في مجال :

-الساعات

-العطور

-الجوالات

-الاكسسوارات وأدوات الزينة

رابعا: متجر دايلي ميلز Daily Mealz

متجر متخصص للوجبات والطعام ان كنت ترغب في طلب وجبات لذيذة خلال شهر رمضان للإفطار او خلال السحور، فمتجر دايلي ميلز يعتبر احسن خيار حيث يقدم عروض تخفيض طيلة الشهر المعظم.

كما توجد العديد من المتاجر الأخرى التي تستطيع ان تستفيد منها سواء فيما يخص اخر العروض  في رمضان او شراء هدايا للأهل والأصدقاء مثل متجر نون دوت كوم، متجر ماذر كير المتخصص في الام والطفل، كما يمكنك اقتناء ما تحتاجه من كتب من خلال مكتبة جرير الالكترونية.

طالع ايضا : طرق الربح من الانترتت من المنزل في 2020

 

 

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *