شركات البيوت المحمية في السعودية

شركات البيوت المحمية في السعودية

شركات البيوت المحمية في السعودية| إذا كنت قد اتخذت قرارك في القيام بالاستثمار في البيوت المحمية، فلا شك انك بحاجة إلى مساعدة شركات البيوت المحمية في السعودية لا سيما إذا لم تكن لديك الخبرة الكافية في ذلك، ومن اجل هذا نقدم لك بعض الشركات التي يمكنك الاستعانة بها.

الخدمات التي تقدمها شركات البيوت المحمية في السعودية

لا شك أن الاستعانة بشركات البيوت المحمية في السعودية يعني الحصول على الكثير من الخدمات الضرورية ومنها:

  • بناء الصوبات الزراعية

القيام بتصميم وتصنيع دفيئات مخصصة مدمجة ومناسبة لظروفك المناخية ومتطلبات المحاصيل الخاصة بك، من أجل حماية النباتات والنمو المثالي.

  • آلية العمل

السيطرة على جميع العمليات، من الري والمناخ إلى الطاقة في الدفيئة الخاصة بك، وضمان إنتاج عالي الجودة بتكلفة منخفضة.

  • التحكم في المناخ

توفير الطاقة وخلق المناخ المناسب للمحاصيل الخاصة بك مع شاشات مخصصة وفقا للمزروعات.

طالع ايضا : أكواد التوفير من بات بات والموفر

  • نظم الري

الري هو عمل دقيق حيث توجد أنواع مختلفة من أنظمة الري، تتماشى تماما مع التخصصات الأخرى لضمان التثبيت الأمثل في الدفيئة الخاصة بك.

  • نظم الطاقة المتجددة

انخفاض تكاليف الطاقة أمر يحتاج إلى الحذر لكي تصبح أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بالإضافة إلى زيادة غلة المحاصيل باستخدام مصادر الطاقة البديلة، مثل الألواح الشمسية، وطاقة الرياح والطاقة الحرارية الأرضية.

  • أنظمة التدفئة والتبريد

السيطرة على الظروف المناخية والبيئية لنمو المحاصيل الأمثل في الدفيئة الخاصة بك مع نظام التدفئة والتبريد المخصصة.

  • الخدمات التقنية

تقديم خدمة فنية للعملاء من خلال توفير خدمة عالية الجودة وسريعة للاستفسار عن المنتجات والتحسين المستمر.

  • التدريب

الحصول على أقصى استفادة من المنتجات مع تدريب المستخدم المقدم في أي مكان سواء في الشركة أو عبر الإنترنت.

  • نصائح مخصصة

الحصول على المشورة المخصصة عن أي جانب يتعلق الدفيئة الخاصة بك، حيث تعمل الشركة على إيجاد الحلول المناسبة لكل عميل.

شركة مروج الرياض

تعمل شركة مروج الرياض للبيوت المحمية على مواكبة كل ما هو جديد في التغيرات التي تحدث سريعا في مجال الزراعة في البيوت المحمية والتي تم الاعتماد عليها بدلا من الزراعة التقليدية بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وتعمل الشركة على تقديم أعلى جودة وكفاءة بالإضافة إلى مناسبة ذلك للأسعار التي تقدمها لعملائها.

كما تقوم بتوريد جميع المكونات للدفيئات الخاصة برجال الأعمال البستانية، بالإضافة إلى ذلك تقدم التدريب والخدمات المحلية للحصول على أفضل المحاصيل، والهدف من ذلك هو مساعدة العملاء على تحقيق إنتاج عالي الجودة مع أقصى غلة للمحاصيل.

للاتصال بالشركة : 

الهاتف :

الايمايل :

الشركة السعودية لإدارة البيوت المحمية والتسويق الزراعي

تعتبر الشركة السعودية لإدارة الصوب الزراعية والتسويق الزراعي، التي يشار إليها من وقت لآخر باسم الصوبات الزراعية، شركة رائدة في مجال إنتاج المنتجات البستانية والاستشارات، مع مكتبها الرئيسي في الرياض، المملكة العربية السعودية.

بدأت الشركة عملياتها في عام 1987 من خلال تشغيل 8 هكتار من الصوبات الزراعية في منطقة الخرج، وتدير الشركة اليوم ما يقرب من 75 هكتارا من البيوت الزجاجية في المملكة العربية السعودية، ولديها اهتمامات في مجال الإنتاج والتسويق للبستنة في بلدان تتراوح بين الإمارات العربية المتحدة والمغرب، باعتبارها رائدة وناظرة في إنتاج الاحتباس الحراري البستاني في شبه الجزيرة العربية، تقدم الشركة تجار التجزئة الرئيسيين السعوديين يومياً مع الطماطم الطازجة عالية الجودة والخيار والخس والأعشاب على سبيل المثال لا الحصر.

بخلاف إنتاج وتسويق أجود الخضروات على مدار العام، تقوم الشركة بتطوير مشاريع الاحتباس الحراري وتقديم الخدمات الاستشارية الدولية، بما في ذلك التدريب والدراسات واسعة النطاق لنمو وازدهار قطاعات البستنة في الشرق الأوسط.

شركة زراعة الصحراء DESERT GROWING

تهتم الشركة بكل ما يخص البيوت المحمية بداية من الدفيئات الزراعية والنظام الآلي والنظم الخاصة بالري والطاقة المتجددة والتبريد والتدفئة.

زراعة الصحراء نشأت من تعاون بين الشركات البستانية الهولندية والسعودية الرائدة مع أكثر من 30 عاما على الخبرة، استناداً إلى المعرفة والتكنولوجيا الهولندية والسعودية، إلى جانب الاحتياجات الإنتاجية المحددة في الشرق الأوسط، تقدم Desert Growing مفاهيم الدفيئة المتكاملة في الشرق الأوسط بأكمله.

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *