التسوق عبر الانترنت من متجر هوم بوكس

التسوق عبر الانترنت من متجر هوم بوكس

التسوق عبر الإنترنت هو أي نشاط أو إجراء ينتج عنه شراء المنتج أو الخدمات من الإنترنت. وهذا يعني الدخول على الإنترنت والدخول الى موقع البائع على الويب واختيار شيء ما وترتيب تسليمه ويدفع المشتري إما مقابل السلعة أو الخدمة عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان أو خصم أو عند التسليم، أي أنه نشاط أو إجراء لشراء المنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت.

حيث ومنذ ظهور شبكة الويب العالمية سعى التجار لبيع منتجاتهم إلى الأشخاص الذين يقضون الوقت عبر الإنترنت من خلال متاجرهم الذي يسمح للمتسوقين زيارتها براحة من منازلهم والتسوق أثناء جلوسهم أمام الكمبيوتر.

وهنا سوف نتكلم عن متجر هوم بوكس الذي يعد واحدا من أكبر المتاجر الامارات والسعودية والمتخصص في عفش المنازل والديكور والاثاث المنزلي ويقوم بتقديم كل ذلك عبر متجرها اون لاين ومع خدمات توصيل احترافية كما يقدم العديد من عروض التخفيض اقواها على الاطلاق تلك المقدمة عن طريق منصة او موقع الموفر الذي يعتبر الموقع العربي رقم واحد في مجال التخفيضات وكوبونات الخصم.

مميزات التسوق من متجر هوم بوكس

لدى هذا المتجر سمعة قوية جعلته من أفضل المتاجر في المنطقة العربية حيث يقدم منتجات ضمن فئات متعددة كثيرة تناسب كل الاحتياجات اليومية والشهرية وهنا نذكر اهمها:

  • الأثاث: حيث يحتوي على كل ما يتعلق بأثاث غرف النوم بكافة الموديلات والاسعار المتفاوتة لتناسب الجميع من أثاث الأطفال الى الكبار بالعمر الى أساس السفرة ومناسبة لأعمار مختلفة.
  • قسم المعيشة: ويحتوي على عدد من الأقسام مثل الأرائك والكراسي ووحدات التخزين والطاولات والستائر وأغطية الأرضيات كما يحتوي على أقسام ورق جدران او الحائط وكذلك نظام الإضاءة المتعددة.
  • القسم الثالث يحتوي على مستلزمات غرف النوم بكافة موديلاتها واحجامها ومناسبة لكافة الاعمار سواء للأطفال او الكبار.
  • قسم المطبخ: وهو القسم الرابع ويجد المتسوق في هذا القسم كل ما يلزم المطبخ العربي او الأجنبي وبكافة الموديلات سواء كانت تلك المتعلقة بالطهي او المفروشات او أدوات التنظيف وبالإضافة الى كل ما يلزم المطبخ من أدوات.
  • كما يحتوي متجر هوم بوكس على قسم خاص بالديكور يحتوي على انواع كثيرة من الديكورات الحديثة والمتطورة او الكلاسيكية والتي حتما صممت لتناسب جميع فئات المجتمع.

طالع ايضا :كيف ساهم كورونا في تطور الاعمال عبر الانترنت

وعنا نتحدث عن الأقسام لا بد ان نتطرق الى تصميم الموقع نفسه فهو سهل الاستخدام ويقدم شرح كافي لكل السلع والبضائع سواء كانت تلك المختصة بالسعر والعروض المقدمة عليها او شروط وتفاصيل الشحن وغالبا ما تكون مجانية في حالة وصول قيمة المشتريات لمبلغ معين محدد سابقا بالإضافة الى سرعة التوصيل والأمان في الطلبية.

عروض هوم بوكس التسويقية

يقدم موقع هوم بوكس العديد من العروض التي لن تصدقها اذا لم تراها وتتعامل معها في الكثير من المناسبات الخاصة والعالمية وتشمل هذه العروض كل منتجات وسلع المتجر بشكل عام ونذكر اهم هذه السلع نذكر بعضها:

الشراشف المطاطية

أغطية المزهريات

أواني السفرة وملاحقها

قوارير الماء والاوعية

السجاد واطقم العشاء 

الاطارات والعطور المنزلية

المصابيح الأرضية والساعات

التماثيل

الازهار الخاصة بالزينة

اطارات الصور

الصواني

الاواني الخاصة بالعشاء

التسوق في هوم بوكس مع كوبونات الموفر

منصة الموفر تعتبر أكبر موقع عربي لكوبونات الخصم والتخفيضات وتتعامل مع اكبر المواقع والمتاجر في الوطن العربي ومن بينهم كود خصم هوم بوكس نستخدمها لنحصل على تخفيضات قد تصل الى اكثر من 60 بالمئة وفي بعض المناسبات الى 90 بالمائة.

والان ننتقل الى كيفية الاستفادة من كوبونات الخصم مع متجر هوم بوكس بالترابط مع موقع الموفر العربي:

  1. قم بتسجيل حساب جديد اذا لم يكن لديك حساب مسبق.
  2. قم بالدخول الى متجر الموفر من رابط الموقع على الانترنت https://almowafir.com/
  3. انتقل الى مربع البحث اكتب” هوم بوكس” سيظهر لك المتجر اضغط عليه كما في الصورة
هوم بوكس
شراء اثاث منزلي اون لاين
  1. قم بالضغط على عبارة احصل على العرض وبعدها سيقوم الموقع بنسخ كود التخفيض ويقوم بنقلك الى المتجر هوم بوكس وسيتم تطبيق الخصم على كل عمليات الشراء التي تقوم به في هوم بوكس.

ملاحظة: تاكد من تطبيق كوبون الخصم قبل عمليات الدفع ويجب ان يظهر كرصيد سالب في فاتورة الشراء كما يمكنك استخدام تطبيق الموفر للهواتف الذكية حيث يمكن تحميله من متجر جوجل بلاي : من هنا 

Share

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *